مجمع أنس بن مالك القرآني

قالب بلوجر برمجة al-mtwer.com

مرحبا بك في مجمع أنس بن مالك القرآني
-

شهد إقبالاً كبيراً .. مجمع بن أنس في معرض وسائل الدعوة

مرسلة بواسطة wp2php السبت، ٢١ جمادى الآخرة ١٤٣٣ هـ



شاركت خيركم بجدة في فعاليات معرض وسائل الدعوة "كن داعياً "الرابع عشر الذي نظمته وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بتبوك و افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ، بحضور معالي الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد وذلك في الفترة من 20ربيع الثاني إلى 29ربيع الثاني 1433هـ.
 خيركم شاركت في المعرض بجناح متميز استعرضت فيه انجازات  و مشاريع الجمعية في خدمة المجتمع؛ حتى يتعرف الجميع على ما تقدمه الجمعية في أرض الواقع ، وما تسعى لتقديمه في المستقبل، لا سيما أن الجمعية شهدت نقلة نوعية في السنة الماضية وحفلت برامجها وأنشطتها بإنجازات متنوعة على كافة المجالات العلمية والتعليمية والإدارية ..، واستخدام التقنية الحديثة. وبطاقة الأداء المتوازن. وأطلقت جائزة الأداء المتميز على مستوى المملكة.
ولاقي جناح الجمعية إقبالاً كبيراً لما تميزت به خيركم من استخدام التقنية في تعليم القرآن الكريم "المقرأة الالكترونية" و " المقرأة الهاتفية"، وتفوقها في استخدام الإعلام الجديد (الفيسبوك، التويتر..)  والتي أكد تميزها به أحراز موقع خيركم جائز التميز الرقمي الأولى على مستوى المملكة  ، كما وُزع في المعرض (فولدر) متكامل يحوي مطويات ونشرات عن برامج ومشاريع الجمعية،  إضافة إلى ِإصدارتها مجلة (مواكب) أول مجلة قرآنية بين جمعيات تحفيظ القرآن الكريم. 
الجدير بالذكر أن خيركم تحرص كل الحرص على المشاركة في المعرض منذ فعالياته الأولى وأسهمت بفعالية في إنجاح المعرض ليعكس الواقع الحقيقي للجهود المبذولة في تخريج جيل صالح مستقيم على منهج الوسطية المعتدل, قائم  بواجباته تجاه دينه ووطنه .

0 التعليقات

إرسال تعليق

bookmark
bookmark
bookmark
bookmark
bookmark